يوجد لديك عملية دفع قائمة في صفحة أخرى للمتجر، لا يمكنك تعديل محتويات السلة

قصتنا

 

نروي قصة واقعية خالطها الألم ثم البحث عن الجودة للوصول إلى الجمال، لنقدم بين يديك منتجات فريدة من نوعها في عالم الأناقة والجمال.

نفخر أننا علامة تجارية سعودية أطلقتها امرأة سعودية، نحتفل بالجمال الداخلي والخارجي ونهتم بجمال شعركِ وإطلالة رموشك في كل حالاتك.

 

بدايتنا

بدأت قصة حلاوة بيوتي سنة 2013 , معي أنا نور عندما مرت ابنتي الصغيرة " حلا " بحالة صحية حرجة ألزمتني على ترك عملي، و تحولت حياتنا لإقامة في المستشفى لمدة أشهر. كانت أياماً صعبة جدا و مؤلمة يعجز التعبير عن وصفها، لا أراكم الله أي مكروه. نتيجة لذلك كأي أم دخلت في حالة اكتئاب وقلق و توتر على حالة ابنتي الصغيرة، مما تسبب في تساقط شعري بشكل خيالي وترك فراغات كبيرة.

وبفضل من الله تعالى ونعمه، شفيت ابنتي والحمد لله وبدأت أبحث عن علاج لفراغات شعري. دخلت بدوامة البحث عن حل، زرت عيادات الجلدية لعمل البلازما ولكن دون أي نتيجة فعالة، جربت الزيوت والحبوب والماسكات ولكن بدون جدوى.

فكرت في وصلات الشعر (الإكستنشن) بس للأسف لقيت أسعارهم جدا عالية مقارنة بالجودة و الكثافة. بحثت في المواقع الإكترونية بس مالقيت مواقع عربية فجربت أشهر الماركات العالمية، عجبني أناقة التغليف ولكن الجودة متوسطة.

مع كثرة التجارب صارت عندي خبرة بوصلات الشعر فاقترحت علي أختي هناء بعمل مشروع لوصلات الشعر، خاصة إني ما أقدر أرجع لعملي بسبب ظروف ابنتي الصحية. حبيت الفكرة وساعدني أخي بالبحث عن مصانع واستمرت عملية البحث سنة كاملة. حبيت أتميز بجودة الشعر العالية اللي افتقدتها بالماركات العالمية و مراكز التجميل المحلية، وفي نفس الوقت أقدم المنتج بشكل أنيق يليق بجودة الشعر.

بعد دعم من العائلة، فتحت حساب انستغرام بإسم كوين هير شهر مارس سنة 2015، والحمد لله لقى قبول و نجاح كبير. كل العميلات  أعجبوا بجودة الشعر، ومع هذا لم ولن أتوقف عن البحث عن أعلى جودة. وقعت عقود مع مصانع عالمية للشعر الهندي والروسي .

وفي 2019 ازدادت القصة جمالًا بتوسّع أعمال المتجر وانضمام شريكتي و اختي المتميزة بلسم، ووسعنا تشكيلة المنتجات في علامة تجارية جديدة تحت اسم حَلاوة بيوتي، تيمناً باسم ابنتي، لنزيد من جمالكِ تألقًا وحلا.

وأحب أقول لكم انه بفضل من الله ونعمه، حلاوة الآن أكبر داعم لي في هذا المشروع فهي تساعد ماما في تطوير الشغل بإعطاء الأفكار و التنسيق.

إنجازاتنا

بعد عامين من البحث الدقيق بدأنا في حَلاوة بيوتي بتقديم خدمات مبتكرة بأعلى جودة لنعيد تعريف مجال وصلات الشعر (الاكستنشن)، بدأنا حَلاوة بيوتي بتجارب شخصية وواجهنا تحديات كبيرة حتى ابتكرنا أفكار الشركة بأسلوب جديد في عالم حلول الشعر، إلا أن ثقتنا بجودة ما نقدمه من رموش ووصلات شعر طبيعية وسعينا لخدمة عملاء ترضي عميلاتنا وتساندهم دومًا كان سر نجاحنا في تحقيق ما تطمح له المرأة بأسرع ما يمكن وبأفضل نتيجة.

 

 

أسرة حَلاوة بيوتي

أنتم الأساس ونحن معكم

 

لأنكِ جميلة حقًا وتستحقين الأفضل دومًا لا نقدم في حَلاوة بيوتي إلّا أعلى جودة لكِ ولشعركِ، فحن نستلهم الجمال منكِ لننشره في كل ما هو حولكِ، وثقتكِ بنا هي سر نجاحنا وتطور عملنا.

فريقنا على استعداد دائم لخدمتكِ بكل حماس، لنطبع في ذاكرتكِ أفضل تجربة وأعلى جودة تحصلين عليها لتتألقي كنجمة ساطعة.

 

 

رؤيتنا:

أنتِ أساس الجمال

أن نكون اختيار المرأة الأول لكل منتجات الجمال الطبيعية ونلبي احتياجاتها لتزداد ثقةً بجمالها، وأن تصل منتجاتنا لكل امرأة بكل سهولة أينما كانت.

قيمنا

الالتزام

نعمل في حَلاوة بيوتي بكل تفانٍ والتزام لتقديم أعلى جودة وأفضل خدمة من خلال منتجاتنا المتنوعة بالإضافة إلى الالتزام بخدمتكِ بعد البيع، ونبذل جهدنا لتعيشي أجمل تجربة وتتمتعي بشعر مميز ومثالي كل يوم.

 

الشغف

شغفنا هو الدافع في عملنا وشعارنا الذي نبني عليه كل خدماتنا، وهدفنا هو أن نقدم لكِ الرموش والباروكات ووصلات الشعر التي تزيد حسنك جمالًا.

 

الجودة

كل منتج نقدمه مصنوع بأمانة من شعر طبيعي 100% ولم تتم معالجته بالمواد الكيميائية والصبغات من قبل ليبقى معكِ أطول فترة ممكنة، ونعمل جاهدين على ضمان جودة منتجاتنا وفحصها بشكل دوري.